بعضمة لسانه… نجم الأهلي يكشف حقيقة انتقاله إلى الزمالك
موعد مباراة الأهلي والداخلية والقنوات الناقلة لها

كشف رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي، حقيقة تلقيه عرضا للانتقال إلى الغريم التقليدي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قبل تجديد التعاقد مع القلعة الحمراء، وذلك بالتزامن مع انتهاء عقده، وذلك وفقا للتقارير والأنباء التي ترددت قبل شهر يونيو الماضي برفضه التجديد للأهلي بحجة رغبته في تعديل عقده وزيادة راتبه.

وجدد اللاعب رامي ربيعه تعاقده مع الأهلي خلال شهر يونيو الماضي لمدة موسمين، حيث يستمر تعاقده ضمن صفوف الفريق حتى نهاية موسم 2026، حيث أصبح من العناصر الأساسية للفريق مع المدرب السويسري مارسيل كولر، مع الثنائي محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم.

نجم الأهلي يرد على إمكانية انتقاله لـ الزمالك

وعن تلقيه عرضا من الزمالك، قال رامي ربيعة نجم الأهلي في تصريحات تيلفزيونية، إن “إن حازم فتوح، وكيل أعمالي عرض عليه الانتقال لنادي الزمالك قبل تجديد عقده مع الفريق، ولكني رفضت بشكل قاطع عرض الزمالك وقولت لوكيلي نصا:” هذا الباب مغلق لن أخسر جماهير الأهلي”.

وأضاف ربيعة: “أرفض فكرة الانتقال لنادي الزمالك، لأني تربيت في الأهلي، وحال مغادرة القلعة الحمراء سألعب خارج مصر، لن انتقل لنادي الزمالك مهما حدث، صنعت تاريخ كبير مع الأهلي ولن أخسر الجماهير”.

مفاوضات الزمالك مع رامي ربيعة
رامي ربيعة لاعب الأهلي

انضمام عاشور للأهلي مجازفة

وعن انضمام اللاعب إمام عاشور لاعب الزمالك الأسبق لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قادما من صفوف ميتلاند الدنماركي، قال ربيعة: “أرى انضمام إمام عاشور للأهلي مجازفة قام بها مؤمن زكريا في وقت سابق ونجحت. لو كنت بمكانه لن أقوم بهذه الخطوة ولكني أتمنى له التوفيق”.

وأضاف ربيعة:”إمام عاشور قرر الانضمام للأهلي مثلما اختار حسام وإبراهيم حسن الانتقال للزمالك، هى وجهة نظره في النهاية وهو الآن ضمن المجموعة وسنقوم بمساعدته”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *