مرتضى منصور يحسم موقف الزمالك بشأن عودة إمام عاشور وإعلامي يفجر مفاجأة
مرتضى منصور يوجه رسالة للأهلي

كشف مرتضي منصور رئيس الزمالك، الموقف النهائي لإدارة القلعة البيضاء من عودة اللاعب إمام عاشور لاعب فريق ميتلاند الدنماركي والفريق السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم مركز خط الوسط، وذلك بعد الأنباء الأخيرة عن عودة عاشور للدوري المصري ورغبته في عدم الاستمرار في الدنمارك.

وقال رئيس نادي الزمالك في تصريحات صحفية، مساء اليوم الإثنين، إن “عاشور طلب عقد جلسة معنا عن طريق وسطاء، وحددنا جلسة في الساعات الماضية لكنه لم يحضر، وانا لم أأتذكر الميعاد من الأساس لانشغال بتلبية طلبات أعضاء الجمعية العمومية للزمالك داخل مقر النادي”.

وأضاف مرتضى منصور: “علمنا بعد ذلك أن إمام عاشور يرغب في استغلال أسم الزمالك للانتقال لأندية أخري على رأسها بيراميدز، ولرفع قيمته تعاقده السنوي، ونحن نرفض ذلك لان كرامة وتاريخ الزمالك أكبر من اى لاعب”.

انضمام إمام عاشور للأهلي
إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي

إعلامي يفجر مفاجأة بشأن عودة إمام عاشور للزمالك

وفي نفس السياق كشف الإعلامي سيف زاهر، أن نادي الزمالك حسم أمره بشأن عودة اللاعب إمام عاشور لصفوفه في ظل رغبة اللاعب بعد استكمال مشواره مع فريقه ميتلاند الدنماركي، حيث قال زاهر إن ““نادي الزمالك لن يدخل مزاد ضم إمام عاشور”.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه “ملعب أون تايم“، أن “إدارة الزمالك لن تمانع عودة إمام عاشور إذا أراد اللاعب ذلك وقرر بنفسه العودة لصفوف القلعة البيضاء، الحل الوحيد لرجوع إمام للقلعة البيضاء هو على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، كما إن إدارة القلعة البيضاء اشترطت أن يعلن إمام عبر حساباته الرسمية رغبته في العودة إلى نادي الزمالك”.

وعلى جانب آخر يستعد الفريق الأول بنادي الزمالك لمواجهة فريق المقاولون العرب في ربع نهائي كأس مصر والمقرر لها غدا الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *