مفاجأة تقلب الموازين.. ثنائي السعودية يتنافسان على ضم محمد صلاح في الصيف

كشفت تقارير صحفية، خلال الساعات الماضية، أن أندية سعودية تحرك بشكل مكثف من أجل فتح خطوط اتصال مع اللاعب محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب الوطني للحصول على خدماته خلال الفترة الانتقالات الصيفية الجارية في ظل المنافسة الشرسة بين الأندية السعودية على ضم صفقات قوية من الدوريات الأوروبية.

وأشارت التقارير إلى أن هناك اهتمام كبير من نادي الهلال السعودي على التعاقد مع اللاعب صلاح وذلك لتعويض فشل ضم اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي فضل الانتقال إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي، وبعد مطالبات من جماهير الفريق بالتعاقد مع صلاح عوضا عن ميسي.

النصر يدخل بقوة للتعاقد مع محمد صلاح

وكشف الإعلامي رودي جاليتي، أن النصر السعودي مهتم أيضا بالتعاقد مع اللاعب محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مشيرا إلى أن هناك منافسة قوية بين النصر والهلال للحصول على خدمات مع صلاح على الرغم من تمسك ليفربول باستمرار اللاعب خاصة وأنه مرتبط بعقد حتى صيف عام 2025، وقد تشهد الأيام المقبلة مفاوضات بين وكيل اللاعب وممثلين عن الفريق السعودي بشأن الصفقة.

محمد صلاح
محمد صلاح

محمد صلاح يتمسك بالبقاء في ليفربول

وكشفت صحيفة ميرور الإنجليزية، أن محمد صلاح متمسك بالتواجد مع فريق ليفربول الإنجليزي على الرغم من العروض المغرية من الفريق السعودية، بعد أن جدد الفرعون المصري تعاقده مع الريدز في الصيف الماضي لمدة 3 مواسم مقبل بعد فترة طويلة من المفاوضات.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن صلاح لا ينوي مغادرة ليفربول على المدى القريب على الرغم من تكهنات ارتباطه بالانتقال إلى الدوري السعودي، مشيرة إلى أن صلاح أوضح لمسؤولي النادي أن رغبته في الاستمرار مع الفريق وهو نفس الشعور للشخصيات البارزة في النادي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *