هتتشال واللا تطوير.. حقيقة تجريف وإزالة حديقة 6 أكتوبر في حلوان
هتتشال ولا الموضوع تطوير.. حقيقة تجريف وإزالة حديقة 6 أكتوبر في حلوان

أوضح اللواء إيهاب الشرشابي، رئيس الهيئة العامة لنظاقة وتجميل القاهرة حقيقة ما يتردد على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تجريف وإزالة حديقة 6 أكتوبر بحلوان، مشيرًا إلى أن كل ما يتردد على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الإعلام لا صحة له على الإطلاق.

رئيس الهيئة العامة لنظاقة وتجميل القاهرة يوضح حقيقة تجريف وإزالة حديقة 6 أكتوبر

وتابع اللواء الشرشابي، رئيس الهيئة العامة لنظاقة وتجميل القاهرة أننا نعمل على تطوير الحديقة وإقامة منطقة خدمات للحديقة بالإضافة إلى رفع كفاءة الحديقة من أجل تنمية مواردها والحرص على إضافة مجمع خدمات متكاملة بجانب الجانب الترفيهي للمواطنين الذين يحرصون على زيارة الحديقة من آن لآخر.

اللواء إيهاب الشرشابي، رئيس الهيئة العامة لنظاقة وتجميل القاهرة
اللواء إيهاب الشرشابي، رئيس الهيئة العامة لنظاقة وتجميل القاهرة

إقامة مشروعات عالمية بحديقة 6 أكتوبر في حلوان

وأضاف رئيس الهيئة العامة لنظاقة وتجميل القاهرة أننا نعمل على إقامة مشروعات عالمية بالحديقة تجعلها واحدة من أفضل الحدائق على مستوى القاهرة وعلى مستوى حلوان أيضا، مشيرا إلى أن الحديقة ستكون قطعة من أوروبا وأن ستكون أفضل بعد التطوير.

إقامة مشروعات عالمية بحديقة 6 أكتوبر في حلوان
إقامة مشروعات عالمية بحديقة 6 أكتوبر في حلوان

وتابع اللواء إيهاب الشرشابي، رئيس الهيئة العامة لنظاقة وتجميل القاهرة أن على مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي التحري من الدقة قبل نشر معلومات من شأنها أن تثير قلق وغضب المواطنين، موضحا أن حديقة 6 أكتوبر التي تقع على مساحة 159075 مترًا ستكون من أهم المناطق في الفترات المقبلة وستكون قبلة المواطنين في الأيام القليلة المقبلة فور الانتهاء من مشروعات التطوير التي تم إسنادها لأكبر الشركات.

حقيقة تجريفة وإزالة الحديقة الدولية بمدينة نصر

يذكر أن تردد في الأيام الماضية حقيقة تجريف وإزالة الحديقة الدولية بمدينة نصر والتي حرصت محافظة القاهرة على توضيح حقيقهتها، مشيرة إلى أن الحديقة الدولية لها طبيعة خاصة ولا يمكن المساس بها وتعتبر واحدة من أهم الوجهات السياحية الموجودة داخل مصر باعتبارها صرحا متكاملات يضم العديد من المعالم الأثرية لمختلف دول العالم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *